سياسة الاستبدال والاسترجاع

إذا كنت قد تلقيت طلبك ووجدت أن الجرة مكسورة أثناء النقل، فيرجى إخبارنا في غضون 20 يومًا، ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا على المتجر مع وصف وصورة للمشكلة، يسعدنا أن نعرض عليك استرداد الأموال أو الاستبدال دون أي تكلفة عليك إذا كان المنتج معيبًا.

يرجى ملاحظة أننا نقدم المبالغ المستردة في غضون 3 أيام لمنتجات مثل العسل والشمع و3-4 أسابيع للمشتريات الأخرى، سيتم تطبيق الرصيد تلقائيًا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية وستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني.

لماذا يأتي العسل متبلورا؟

هل تلقيت جرة عسل وتفاجأت برؤيتها متبلورة (صلبة)؟ نظرًا لأن تخصصنا هو العسل الخام فإن معظم العسل الذي نبيعه قد تبلور بالفعل أو سيتبلور في النهاية بمعدلات مختلفة اعتمادًا على التنوع. 

هذا ما يفعله العسل بشكل طبيعي، العسل الذي يبدو نقيًا وسائلًا إما تم تعبئته مؤخرًا أو تم تسخينه (أو ربما تم تسخينه بشكل خطير) منذ بعض الوقت لذلك احتفظ بحالته السائلة، ولكن عند ترك العسل الطبيعي الخام المستخرج بمفرده، فإنه يسعى دائمًا إلى بلورة نفسه بسبب خصائصه “الجافة” المتأصلة (عادة ما تكون 18٪ فقط من الماء) ومحتوى الجلوكوز. 

لماذا نفضل عدم تسخين العسل؟

نحن نفضل العسل في حالته الطبيعية غير المسخنة لسبب وجيه – مكانته كغذاء خارق لا مثيل لها في خصائصه المضادة للفيروسات والبكتيريا والمعززة للمناعة، يقال أنه يحتوي على أكثر من 200 مكون مثل الإنزيمات والأحماض الأمينية والمعادن، قد يبدو العسل المتبلور محببًا وعكرًا وحتى أفتح في اللون من حالته السائلة الأصلية، ولكن هذا التغيير لا يؤثر على جودته الغذائية على الإطلاق طالما أن المكون الوحيد هو العسل، في الواقع كلما تم تسخين المزيد من العسل من المحتمل أن تضيع أكثر من 200 مكون مفيد.

ولكن ماذا لو حصلت على وعاء لذيذ من العسل أحادي المصدر وتبلور وأنت في حاجة ماسة إليه ليكون سائلاً؟ ما عليك سوى وضع البرطمان الزجاجي المغلق في وعاء به ماء ساخن جدًا، لتسخين العسل المتبلور بلطف وتحويله إلى حالته السائلة. 

كما أننا في الوقت نفسه نقدم عسلًا ممزوجًا دافئًا برفق للاستخدام اليومي واحتياجات الخبز، ومعبأ في عبوات بلاستيكية مضغوطة، لا نقوم بتسخينه فوق درجة الحرارة العادية لخلية نحل الصيف (حوالي 95 درجة فهرنهايت)، مما يساعد عسلنا على الاحتفاظ بخصائصه الطبيعية قدر الإمكان ولا يزال مفيدًا في وعاء مضغوط، لا يتم تسخين أصنافنا أحادية المصدر عادةً لذلك ستتبلور بالتأكيد في غضون أشهر (أو أسابيع ، اعتمادًا على مصدر الأزهار)، تمت بلورة عسل البراري المغطى بالكريمة للحصول على قوام ناعم للغاية وقابل للدهن من خلال عملية خاصة.

شروط الاسترجاع

يجب استيفاء المعايير التالية للتأهل لاسترداد الأموال:

– أن يكون المنتج به عيب واضح.

– لا يكون المنتج المستلم كما هو موصوف.

– يجب أن تحتفظ بالمنتج في عبوته بمعنى أنه ينبغي أن يكون المنتج غير مفتوح.

– يجب ألا يتعرض المنتج لأي شكل من أشكال التلف طالما كان في حوزة المستخدم. 

– لا شك أن فريق العمل لدينا سوف يعمل على فحص جميع المرتجعات، للتأكد من خضوعها إلى شروط الاسترجاع المذكرة أعلاه وذلك قبل البدء بعملية إرجاع الأموال المدفوعة إلى حسابك

– إذا كان المنتج لا تنطبق عليه المعايير المذكورة، فهذا يعني أنه لن تتم عملية استرداد الأموال، بالإضافة إلى أن المنتجات القابلة للتلف لا يمكن قبول إرجاعها.

زر الذهاب إلى الأعلى